صار لك كلمه – جواد العلي

والله وصار لك كلمه وصرت تحكم وتامر
ترى بعض الغرور احيان يضيع صاحبه بدري
الا يا حيف ماقدرت ولا لي عندكم خاطر
الوقت بدل اطباعك وابد منته على خبري

انا بنساك كثر مقدر واحاول اخفي واكابر
ويقول المثل جرب ويبان وقتها قدري
انا خسران وش يعني غريبه يخسر الشاطر
انا دافن جروح الصدق وقابرها وسط صدري

ترى الايام قدامك ونشوف من يضحك الاخر
على الهامش حياتك لي نفسك انت ماتقدر
ترى فعلك سهل بالحيل وعلى رده انا قادر
ولكن ابتعد افضل واحسن اتقي شري