فيديو أغنية المثل قال حكمه – جواد العلي

المثل قال حكمة الحب من الله نعمة واللي يخونه حبيبه وقتها يشوف ظلمه
الناس لو يصدقون ما حد فيهم يخون الحب إحساس صادق معنى ما هو بكلمه

شوف مجنون ليله من حب سهران ليله ما خانوا الحب لحظة رغم الحمول الثقيله
وين الأيام القديمة مالها اليوم قيمه الوفاء اليوم نادر إلا ناس قليله

الحب أصبح كلام ما عاد له إهتمام كله كذب وخداع قولوا عليه السلام قولواعليه السلام
وين تلقا هالحبيب اللى من قلبك قريب يعطيك إحساس صادق يرعى ويصون الغرام